Bidna Fikra - بدنا فكرة


Orient Spirit Development is a vocational training center for special needs. We are currently looking for a new idea to teach our students at our center! Do you have any great ideas for us? Tell us your idea for a chance to win $700!
1
votes

لتطبيق التفصيلي واستمارة يمكن تحميلها من الروابط في أسفل هذه الصفحة. 1 المقدمة وكجزء من المساعدة الإنمائية الرسمية، عرضت حكومة اليابان مساعدات مالية خاصة لمشاريع التنمية التي بدأتها ا



منح المساعدة للمشاريع الأهلية والأمن الإنساني (GGP)

 

المبدأ التوجيهي التطبيق التفصيلي واستمارة يمكن تحميلها من الروابط في أسفل هذه الصفحة.

 

1 المقدمة

وكجزء من المساعدة الإنمائية الرسمية، عرضت حكومة اليابان مساعدات مالية خاصة لمشاريع التنمية التي بدأتها المجتمعات المحلية من أجل تلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات البشرية الأساسية على المستوى الشعبي.المعروفة باسم "المنح المقدمة لمشاريع الأمن البشري الأهلية (GGP)"، ويوفر هذا البرنامج المساعدات الأموال لمنظمات مثل المنظمات غير الحكومية (المنظمات غير الحكومية) والسلطات المحلية على أساس المشروع.وبمجرد تقديم مقترح المشروع من قبل منظمة المؤهلة، يتم فحص من قبل حكومة اليابان في مختلف الجوانب، وسيتم منحها فقط عندما يحكم ممكن، مستدامة، وتعود بالفائدة على المجتمع بأكمله. ونحن نعتقد أن GGP، عن طريق الدعم المالي أكثر انفتاحا على المستوى الشعبي، وتمكين الناس مباشرة، لا سيما في الفئات المهمشة أو أي المحرومة الأخرى، والمساهمة في تحسن فوري ظروفهم المعيشية. 

 

2. الهدف

و"المنح المقدمة لمشاريع الأمن البشري الأهلية (GGP)" الأهداف الأولى لضمان أفضل "الأمن الإنساني" من خلال تنفيذ مشاريع لتمكين الأفراد والمجتمعات وتلبية الاحتياجات البشرية الأساسية في مجالات مثل الصحة والتعليم الأساسي، وإمدادات المياه والتخفيف من حدة الفقر، وأي الميادين الأخرى ذات الصلة لاحتياجات الإنسان الأساسية.

يهدف GGP أيضا لتعزيز بناء السلام من أسفل عن طريق مساعدة المنظمات المحلية، بما في ذلك المجالس المحلية، في إنشاء البنية التحتية الاجتماعية والاقتصادية على مستوى المجتمع المحلي. هذا النهج من أسفل إلى أعلى مكمل للجهود التي تبذلها الحكومة المركزية المبذولة نحو اقامة دولة فلسطينية قابلة للحياة.  3. المنظمات المؤهلة

يجب على المنظمة تلبية ALL الشروط التالية ليكون مؤهلا لتطبيق GGP:

  1. المعترف بها رسميا وهي منظمة غير ربحية (غير حكومية منظمة، قرية / محلي / مجلس البلدي، المؤسسة التعليمية، مؤسسة طبية، والتعاونيات، وغيرها)
  • لا الأفراد ولا المنظمات للربح مؤهلة.
  • فمن الممكن للمنظمة غير هادفة للربح للعمل جنبا إلى جنب مع المنظمات الهادفة للربح (بما في ذلك الشركات اليابانية) بقدر ما يهدف المشروع إلى تحقيق المنفعة العامة على المستوى الشعبي. وحتى في هذه الحالة، ومع ذلك، فإنه لا يزال وهي منظمة غير هادفة للربح الذي يمكن أن يصبح مقدم الطلب (مع المنظمات للربح باسم "شركاء" مجرد).
  1. العمل من أجل الاجتماعية تطوير -economic على المستوى الشعبي
  2. تعمل ل أكثر من عامين في مجال المشروع المقترح
  3. وجود موارد مالية سليمة
  4. NOT منح الأموال GGP في السنة المالية الماضية
  • من أجل ضمان توافر الأموال اللازمة لمجموعة متنوعة من المنظمات، ونحن لا جائزة منظمة واحدة في سنتين ماليتين متتاليتين. على سبيل المثال، المنظمة التي حصلت على أموال GGP في السنة المالية 2015 ليست مؤهلة حتى السنة المالية 2017.

4. المناطق المستهدفة من مشاريع

وبناء على الهدف العام GGP من تلبية الاحتياجات البشرية الأساسية والتي تلت الأمن الإنساني على المستوى الشعبي أفضل، يتم وضع تركيز خاص على المشاريع التي سيستفيد منها الأشخاص المحتاجين بشكل مباشر وكبير.خصوصا، مع الأخذ في السياق الفلسطيني في الاعتبار، والأولوية في المجالات التالية:

  • الرعاية الصحية ، مثل:
  • إنشاء أو توسيع مركز الرعاية الصحية
  • توفير مركز (الإقليمي) الطبية مع المعدات الأساسية
  • عقد ورشة عمل لرعاية الأم والطفل، الخ                   
  • التعليم الأساسية ، مثل:
  • بناء غرف صفية جديدة ل1st- لطلاب الصف 10th
  • تحسين مرافق المدرسة الأساسية مثل تحديث وإضافة وحدات صحية، الخ                                                                  
  • المياه والصرف الصحي ، مثل:
  • تمديد أو استبدال أنابيب المياه الرئيسية
  • بناء خزانات المياه للاستخدام المشترك للمجتمع


What is Working Dreamers?

A competition-based online platform that empowers companies and individuals by giving them the opportunity to work together to find the best ideas for the projects. It operates via a voting system that filters the ideas and allows the project’s pre-set jury to select the winner.

How can I participate?

Select Add Idea, enter all the information required, then submit the form. We look forward to knowing your idea!

What is the deadline?

Deadline is in 0 minutes. That’s the last day you can submit or edit your idea.



What can I gain?

You can win the bounty provided by the project manager in the amount of 700 USD. The exposure and credit for having the winning idea. Honest feedback on your idea so that you can work to enhance, learn and come up with new ideas!