1/3 Recipes from the Middle East - Appetizer وصفات من الشرق الاوسط - مقبلات


Empowering Women through Cooking. Food is an integral part of our culture and daily lives. If you are a foodie or love making food, please submit a recipe of an appetizer of your choice.
1
votes

كرات اللحم الحرّة مع صلصة الشواء وصفات


2017-06-27 15:49:03
Edit Idea »

يُحمّى الفرن مُسبقاً على حرارة 180 درجة مئوية ويوضع رفّ الفرن عند موضع الوسط.

يُصفّ قعر صينيّة الفرن بورق الألمنيوم لتسهيل التنظيف.

في وعاء دائري كبير للخلط، يُمزج اللحم المفروم مع نوعيّ النقانق حتى يُخلطوا جيّداً.

تُضاف الماء ومرقة الدجاج ماجي المفتّتة والصعتر البرّي والحبق والثوم والبصل وتُمزج لمدّة 3 إلى 4 دقائق يدوياً أو بواسطة ملعقة خشبية.

تُخلط قطع الخبز الصغيرة تدريجياً مع المزيج حتى تندمج جميع المكوّنات جيّداً.

تُصنع كرات لحم بحجم طابة غولف من المزيج وتوضع على صينيّة الفرن. تُخبز في فرن مُحمّى مُسبقاً لمدّة 20 دقيقة تقريباً أو حتى تستوي كرات اللحم ويصبح سطحها ذهبياً.

في هذه الأثناء، لتحضير الصلصة، تُذوّب الزبدة على حرارة متوسّطة وتُقلى البصلات مع التحريك في مقلاة حتى تلين. تُضاف الماء ومرقة الدجاج ماجي والمكوّنات المتبقية. تُخفّض الحرارة وتُترك الطبخة لمدّة 15 دقيقة مع التحريك من وقت إلى آخر حتى تسمك الصلصة قليلاً.

للتقديم، توضع كرات اللحم المطبوخة في وعاء دائري للخلط وتُسكب الصلصة مع توزيعها بشكل متساوٍ للحرص على تغطية جميع كرات اللحم. يُقدّم الطبق ساخناً.



What is Working Dreamers?

A competition-based online platform that empowers companies and individuals by giving them the opportunity to work together to find the best ideas for the projects. It operates via a voting system that filters the ideas and allows the project’s pre-set jury to select the winner.

How can I participate?

Select Add Idea, enter all the information required, then submit the form. We look forward to knowing your idea!

What is the deadline?

Deadline is in 0 minutes. That’s the last day you can submit or edit your idea.



What can I gain?

The exposure and credit for having the winning idea. Honest feedback on your idea so that you can work to enhance, learn and come up with new ideas!