SELFIE KUّ NA - سيلفي كُنَّ


نقوم بنشر صور سيلفي على مواقع التواصل الإجتماعي تعكس الجانب الإيجابي من حياتنا نحن النساء، إلا أننا لا نقوم بمشاركة ما قد يعبّر عن إحباطات الحياة و الآمها. انضمي لمئات النساء اللواتي سبق لهنّ المشاركة في سيلفي كُنَّ وابتكري سيلفي معبرة و حقيقية- جائزة ٥٠٠
1
votes

لستِ عورة


2017-06-25 23:08:22
Edit Idea »

ليس إسم المرأة ولا صوتها ولا وجودها في المجتمع بعورة 

الرسول -صلى الله عليه وسلم - كان ينادي زوجاته بأسمائهن ، حتى بين جموع الصحابة ، وكان يتحدث عن حبه لزوجاته ..

جاء في القرآن الكريم شرطان لحديث المرأة أو اختلاطها ، الأول :-

{ وإذا سألتموهن متاعا فاسألوهن من وراء حجاب} يوجد معاني كثيرة مستفادة من الآية ومنها ، أن الاختلاط في المجتمع محدود بشروط وضوابط ، لاحرج من خروجك و قضاء حاجاتك و الذهاب لجامعتك و سياقة سيارتك بشرط الحجاب و عدم الخلوة .

الثاني :-{ ولا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض } لك الحرية في إبداء الرإي والتحدث و قضاء حاجتك في الأسواق لكن بدون خضوع في القول والخوض في الاحاديث الجانبية ..

عندما خاطب الله مريم - عليها السلام - خاطبها باسمها { يامريم }  ولم يقل يا أم عيسى .

خذي حقوقك والتزمي بواجباتك


What is Working Dreamers?

A competition-based online platform that empowers companies and individuals by giving them the opportunity to work together to find the best ideas for the projects. It operates via a voting system that filters the ideas and allows the project’s pre-set jury to select the winner.

How can I participate?

Select Add Idea, enter all the information required, then submit the form. We look forward to knowing your idea!

What is the deadline?

Deadline is in 0 minutes. That’s the last day you can submit or edit your idea.



What can I gain?

You can win the bounty provided by the project manager in the amount of 500 USD. The exposure and credit for having the winning idea. Honest feedback on your idea so that you can work to enhance, learn and come up with new ideas!