Bidna Fikra - بدنا فكرة


Orient Spirit Development is a vocational training center for special needs. We are currently looking for a new idea to teach our students at our center! Do you have any great ideas for us? Tell us your idea for a chance to win $700!
17
votes

اغرب الظواهر في العالم


2017-07-05 22:06:31
Edit Idea »

هناك الكثير من الظواهر الغريبة التي نراها باعيننا او نسمع عنها من اشخاص رأوها وهي اشياء لا يمكن للعقل البشري ان يقوم بتصديقها رغم انها قد تكون حدثت فعلا لكن لغرابتها نظل نحاول التفكير في كيفية حدوثها حتى ان العلم الحديث وقف عاجزاً عن معرفة حقيقة حدوثها. سوف نستعرض سويا اغرب الظواهر التي حدثت والتي اثارت الكثير من الجدل بين الاشخاص حول العالم  .

اغرب الظواهر في العالم

 ظاهرة الاحتراق الذاتي : هي من الظواهر التي حدثت في الماضي وراح ضحيتها بعض الاشخاص ولم يستطع العلم ان يفسر كيفية حدوث تلك الظاهرة فالاحتراق الذاتي هو عبارة عن حدوث تفاعل داخلي في جسم الانسان يؤدي الى احتراقه بالكامل وتحويله الى رماد في وقت لا يتعدى 20 ثانية  والاغرب في الامر ان جميع من حدث لهم هذه الظاهرة احترق جسمهم بالكامل دون ان يتأثر اي جسم بالقرب منهم من نتيجة هذا الاحتراق  وهذا ما يثير الاسغراب فكيف يحترق جسم بالكامل دون ان يترك اثرا للحريق في اي جسم بجوار الجسم المحترق وتلك الظاهرة لم يستطع احد الكشف عن طبيعة حدوثها حتى وقتنا هذا.

ظاهرة ارتباط العقل بالجسم : من الظواهر التي نستغرب لها هو انه كيفية ان العقل يمكن ان يؤثر بالسلب او الايجاب على الجسم فدائما الحالة النفسية تتسب في تغيرات فسيولجية في الجسم فمثلا لو كنت متخوف او متوتر من امر ما  تجد ان ضربات قلبك تزداد بقوة  او مثل اخر اذا تجد ان نسبة شفاء المرضى من اي مرض مرتبطة بالحالة النفسية للمريض فاختلاف الحالة النفسية تجعل نسبة الشفاء مختلفة من مريض لاخر . لقد احتار العلماء ولم يتوصلوا الى الان لكيفية ارتباط العقل بالتغيرات في جسم الانسان.

القوة الروحانية  : دائما نسمع عن اشخاص يملكون قدرات خارقة وتجعلها مميزين عن غيرهم مثل ان يكون شخص لديه قدرة على التنبأ بما يمكن ان يحدث  في المستقبل او ان يكون شخص لديه القدرة على رفع الاجسام في الهواء دون ان يلمسها او شخص يسبر على الماء او غيرها من الافعال التي لا يمكن ان يدركها العقل مع اننا نراها باعيننا ولقد عمل العلماء على عمل فحوصات على بعض الاشخاص الذين يملكون تلك القدرات ولم يجدوا اي امر غريب في تكونيهم الجسدي بل ان الامر برمته هو انهم يملكون قدرات غريبة لم يستطع العلم ان يكتشفها بعد.

تكرار موقف رأيته من قبل : وتعتبر تلك الظاهرة من اغرب الظواهر التي تحد لأغلب الاشخاص حيث انك ترى شخص في مكان ما  ويكون لاول مرة ولكنك تجد نفسك عشت هذا الموقف من قبل بنفس تفاصيله  ويفسر العلماء هذه الظاهرة انه لحدوث شيئ كان يتمناه الشخص بشدة فإن العقل يهيئ له ان هذا الموقف قد حدث معه في السابق ولكن الحقيقة انه لم يحدث معه من قبل ولكن من شدة تمنيه لهذا الموقف انه حدث معه من قبل. الاختفاء الغامض : بالطبع سمعنا عن طائرات وسفن اختفت ولم يجدو لها اثرا الى الان كما يحدث عند دخولهم في دوامة مثلث برمودا  مثلا فعمل العلماء على محاولة معرفة ما يجري لتلك السفن والطائرات عند دخلوهم في تلك المنطقة ولكن للأسف لم يستطيعوا  وذلك لاستحالة الرجوع من تلك النقطه فالكثير من العلماء فسروا سبب اختفاء الاجسام هو ان تلك النقطه هي عبارة عن بوابة الى عالم اخر لا يمكن الرجوع منه وبعضهم  فسر ان هناك قوة كامنة تعمل على ابتلاع تلك الاجسام ولكن الى الان لم يستطيعوا ان يعثروا على اي دليل لمعرفة حقيقة ما يحدث في تلك النقطه الى الان .  



What is Working Dreamers?

A competition-based online platform that empowers companies and individuals by giving them the opportunity to work together to find the best ideas for the projects. It operates via a voting system that filters the ideas and allows the project’s pre-set jury to select the winner.

How can I participate?

Select Add Idea, enter all the information required, then submit the form. We look forward to knowing your idea!

What is the deadline?

Deadline is in 0 minutes. That’s the last day you can submit or edit your idea.



What can I gain?

You can win the bounty provided by the project manager in the amount of 700 USD. The exposure and credit for having the winning idea. Honest feedback on your idea so that you can work to enhance, learn and come up with new ideas!