مسابقة تمكين الشباب لصناعة الأفلام | عالية الجودة


يقوم صندوق الأمم المتحدة للسكان في الأردن وبالتعاون مع المخرجة و صانعة الأفلام آلاء حمدان بإطلاق مسابقة لصناعة الأفلام للشباب والتي تهدف إلى تعزيز الوعي والمعرفة بالصحة والحقوق الجنسية والإنجابية، وتستهدف المسابقة الشباب الذين تتراوح أعمار
576
votes

غصنٌ ليّن


2019-01-26 17:33:22
Edit Idea »

إن فقدان حنان الوالدين في معظم الأحيان تحدث لأسباب عدم تنظيم الأسرة والمباعدة في الحمل , فلا يحصل الطفل على الرعاية الكاملة , ويلجأ الى أي شيء قد يعوضه ما فقد . 

في هذا الفيديو القصير تتسائل في البداية عن حركة الطفل المتكررة وما ان تصل الى عينيه المغمضتان تبصر ما يراه, ما يراه في داخله .

ترى أماً تداعب طفلها , تجعل شعره بين أصابعها , تشعره بالحنان .

 وما أن يستيقظ الطفل من خيالة فيوقظنا على حقيقة أن عدم تنظيم الأسرة يشكل خطراً على استقرار حياة أطفالنا , هذا ما يلجأهم الى البحث عن الحنان المفقود حتى ولو كان من غصن جاف .

لا تجعلوا قلوبكم أقسى من غصنٍ جاف ... احرصوا على  تنظيم الأسرة ...



What is Working Dreamers?

A competition-based online platform that empowers companies and individuals by giving them the opportunity to work together to find the best ideas for the projects. It operates via a voting system that filters the ideas and allows the project’s pre-set jury to select the winner.

How can I participate?

Select Add Idea, enter all the information required, then submit the form. We look forward to knowing your idea!

What is the deadline?

Deadline is in 0 minutes. That’s the last day you can submit or edit your idea.



What can I gain?

You can win the bounty provided by the project manager in the amount of 500 USD. The exposure and credit for having the winning idea. Honest feedback on your idea so that you can work to enhance, learn and come up with new ideas!