SELFIE KUّ NA - سيلفي كُنَّ


نقوم بنشر صور سيلفي على مواقع التواصل الإجتماعي تعكس الجانب الإيجابي من حياتنا نحن النساء، إلا أننا لا نقوم بمشاركة ما قد يعبّر عن إحباطات الحياة و الآمها. انضمي لمئات النساء اللواتي سبق لهنّ المشاركة في سيلفي كُنَّ وابتكري سيلفي معبرة و حقيقية- جائزة ٥٠٠
8
votes

كينونة حريتي


2017-06-07 02:17:27
Edit Idea »

هذه الصورة تصف كينونتي الداخلية بما تحمله من طموح وشغف للمستقبل ، تصف كينونة ثقتي الداخلية بقدراتي المعرفية والثقافية اللامتنناهية التي يمكنني استثمارها وتوظيفها لنفسي وكياني مع تعارضها لظروفي الحياتية.

 اختياري للألوان المتلونة والمختلفة هي انعكاس لشخصيتي المتجددة ، المحبة للاختلاف والبُعد عن الاتباع والتقليد أو الاكتفاء بحياة نمطية. مثلت لوحتي لسيلفي كن في تعابير وجهي حيث تنقسم إلى نصفين كما في الصورة ، فقسمٌ متلون يصفني و يصف ألوان حريتي ، جرأتي ، شجاعتي ومبادرتي ، حبي للمسؤولية والاستقلالية ، ثقتي باختياراتي ، حبي للتجربة والمغامرة نصف يعبر عن كينونتي وكياني ويعبر عن ذاتي.

وقسمٌ يغلب على كياني وكينونتي التي أحبها ، فيصفُ غضبي وشجني من كبت حرية الاختيار وإهانة اختياراتي واختلافي، يصف الخوف الغير مبرر من عائلتي  ومن يحكم أمري وقراراتي وكأني أداة ولست بكيان. نصف يصف ألوان صراعاتي الكئيبة مع شبابيك حريتي المتلونة. ومن خلال حزني وغضبي اللذان تربعا فيني وفي حياتي ، تظهر تساؤلتي عن هذا الخوف اللامنطقي وعن حق الاختيار والاعترا ض والخروج عن النص النمطي الذي اعتادته عائلتي. تصف انعدام الدعم، الاستماع والاهتمام.

حتى الآن تبقى شفتاي السوداء متجاهلة كل ذلك بالصمت القاتل تجنباً وابتعاداً عن كل بشاعة قد تصدر إثر مقاومتي لحق حريتي. حقيقةً هذه أنا وباتت معنى حريتي يساوي صراعي لها وغلبت على ألوان حريتي ألوان حزني. 



What is Working Dreamers?

A competition-based online platform that empowers companies and individuals by giving them the opportunity to work together to find the best ideas for the projects. It operates via a voting system that filters the ideas and allows the project’s pre-set jury to select the winner.

How can I participate?

Select Add Idea, enter all the information required, then submit the form. We look forward to knowing your idea!

What is the deadline?

Deadline is in 0 minutes. That’s the last day you can submit or edit your idea.



What can I gain?

You can win the bounty provided by the project manager in the amount of 500 USD. The exposure and credit for having the winning idea. Honest feedback on your idea so that you can work to enhance, learn and come up with new ideas!